متطرفون من حركة "طلاب لأجل الهيكل" يحاضرون في الجامعة العبرية

تاريخ الإضافة الخميس 15 كانون الثاني 2015 - 11:20 م    عدد الزيارات 5732    التعليقات 0    القسم شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة طلاب لأجل الهيكل، الجامعة العبرية

        


موقع مدينة القدس

عقد الحركة الصهيونية المتطرفة" طلاب لأجل الهيكل" اجتماعاً طلابياً في الجامعة العبرية في القدس، حيث قدم أعضاؤها محاضرةً تحدثوا فيها عما يسمونه بـ "حق اليهود في جبل الهيكل"، كما ناقشوا سبل تسخير سياسة حكومة الاحتلال لخدمة مشروعهم.

يذكر أن مجموعة "طلاب لأجل الهيكل" هي جماعة شبابية متطرفة غالبيتها من طلبة الجامعة العبرية، تعمل على تنفيذ العديد من الأعمال الاستفزازية ضد أهالي مدينة القدس، وخاصة المتعلقة باقتحام باحات المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلال.
 

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »