وزير الأوقاف : استمرار الاعتداءات على المسجد الأقصى سيؤدي إلى عواقب وخيمة

تاريخ الإضافة السبت 25 شباط 2012 - 5:03 م    عدد الزيارات 1817    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. عبد السلام العبادي إن الدعوة إلى السلام يجب أن تكون قائمة على العدل واحترام الشعوب وان الحوار بين الأديان يهدف إلى تحقيق الخير للإنسانية جمعاء.

جاء ذلك خلال استقبال د. العبادي امس الاول في معهد الملك عبدالله الثاني لإعداد الدعاة وتأهيلهم/ موقع أهل الكهف وفدا يضم عددا من أتباع الديانات في جمهورية اندونيسيا والولايات المتحدة.

وأضاف ان وزارة الأوقاف تشرف إشرافا مباشرا على الأوقاف والمقدسات الإسلامية في القدس الشريف، مؤكدا ان المسجد الأقصى هو أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وهو جزء من العقيدة الإسلامية لذلك يجب وقف جميع الممارسات الخاطئة تجاه المسجد الأقصى المبارك حيث ان استمرار الاعتداءات سيؤدي الى عواقب وخيمة وانه يجب العمل على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، مؤكدا ضرورة تنفيذ القرارات الدولية المتعلقة بمسألة الصراع العربي الإسرائيلي.


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »