تكريم الطلاب المتفوقين في التوجيهي في مدارس ضواحي القدس

تاريخ الإضافة الأحد 12 آب 2012 - 7:00 م    عدد الزيارات 2056    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


جرى برعاية وزيرة التربية والتعليم بحكومة رام الله تنظيم حفل لتكريم الطلاب المتفوقين في شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) بضواحي القدس.
واشرف على تنظيم الحفل مديرية التربية والتعليم بضواحي القدس وجمعية الرازي للثقافة والمجتمع.
تحدث في حفل التكريم المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس, والاستاذ باسم عريقات مدير التربية والتعليم في ضواحي القدس, والمربية منال عواد رئيسة جمعية سنابل للرفاه, والاستاذ توفيق النبالي رئيس مجلس محلي بيرنبالا ,ومنار دويك رئيسة برلمان شباب القدس الطلابي.
وتخلل الحفل فقرات فنية وابداعية وتراثية كما قامت لجنة التكريم بتوزيع الشهادات والهدايا التذكارية على الطلاب المتفوقين وتكريم عدد من المدارس التي تفوق طلابها بنتائج التوجيهي.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »