الاحتلال يمنع الشيخ رائد صلاح من دخول الضفة لمدة 4 أشهر

تاريخ الإضافة الجمعة 16 أيار 2014 - 3:31 م    عدد الزيارات 10123    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        



الاحتلال يمنع الشيخ رائد صلاح من دخول الضفة لمدة 4 أشهر
 موقع مدينة القدس

أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلية قراراً يقضي بمنع دخول رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني الشيخ رائد صلاح لمناطق الضفة الغربية المحتلة.
وأوضحت مصادر فلسطينية، أن الشيخ صلاح بات ممنوعاً من دخول الضفة لمدة أربعة أشهر بحجة أسباب أمنية، وذلك بموجب أمر عسكري صادر عن قائد المنطقة الوسطى في جيش الاحتلال الإسرائيلي نيتسان آلون.
وقال الشيخ صلاح، إنه كان من المفروض أن يلقي خطبة الجمعة غداً في ساحة مركزية عامة في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وأضاف "هذا الأمر لا شك أنه قبيح ومرفوض وباطل، وواضح لي أن هذا الأمر جاء تحديدا على خلفية النشاطات التي قامت بها لجنة الحريات والشهداء والأسرى والجرحى في الداخل التي أترأسها"، كما قال.

 

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »