المجلس الوطني يحذر من تفجر المنطقة بفعل هجمات المستوطنين على القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 10 أيار 2013 - 11:31 ص    عدد الزيارات 2029    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




حذر المجلس الوطني الفلسطيني في بيان صدر عنه اليوم، من تفجر الأوضاع في المنطقة في أعقاب تصاعد هجمات المستوطنين على المسجد الأقصى المبارك، مطالبًا بحشد كل الطاقات لصد هذه الأعمال الإرهابية ضد مدينة القدس عاصمة دولتنا ومقدساتها.
وجدد المجلس الوطني الفلسطيني إدانته واستنكاره لاقتحام المستوطنين لباحات المسجد الأقصى بحماية وتمكين من قوات الاحتلال، معتبرا ذلك تصعيدا خطيرا يستوجب الرد، ومحاولة لتقسيم المسجد الأقصى المبارك.
وشدد المجلس الوطني الفلسطيني أن مثل هذه الاعتداءات السافرة تؤكد من جديد أن (إسرائيل) لا ترغب في السلام وتحاول إفشال كل الجهود الدولية التي تبذل من اجل إحياء عملية السلام التي تنكرت (إسرائيل) لكل استحقاقاتها، مطالبا المجتمع الدولي بمؤسساته بردع سياسة الإرهاب والعربدة التي تمارسها (إسرائيل) بحق الشعب الفلسطيني.
وحيّا المجلس الوطني الفلسطيني موقف البرلمان الأردني الحازم الذي صدر بالأمس، مثمنًا تكاتف الجهود العربية والإسلامية في سبيل الدفاع عن المسجد الأقصى وكل المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، مطالبا كافة البرلمانات العربية أن تحذو حذو البرلمان الأردني، ومناشدًا الاتحادات البرلمانية الدولية والإقليمية الوقوف عند مسؤولياتها وإدانة ممارسات الاحتلال (الإسرائيلي) في فلسطين.



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »