وفد من مؤسسة القدس الدولية يلتقي مفتي الجمهورية اللبنانية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 أيار 2014 - 3:58 م    عدد الزيارات 8755    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


وفد من مؤسسة القدس الدولية يلتقي مفتي الجمهورية اللبنانية

زار وفد من مؤسسة القدس الدولية برئاسة مديرها العام الأستاذ ياسين حمود ومدير العلاقات الخارجية الأستاذ حسن فريجة سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني يوم أمس الاثنين في مكتبه في العاصمة اللبنانية بيروت. 

وتناقش الطرفان في الفتوى التي صدرت بمؤتمر الطريق إلى القدس الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان قبل أيام بمشاركة سماحة المفتي ومؤسسة القدس الدولية، وعدد من الشخصيات والمشايخ، وجدد المفتي موقفه الرافض لزيارة القدس في ظل الاحتلال الإسرائيلي، معتبرًا ذلك تطبيع مباشرًا مع الاحتلال الإسرائيلي.

 بدوره أطلع الوفد سماحة المفتي على أخر المستجدات وأخبار مدينة القدس وما يخطط  له المحتل الإسرائيلي للمسجد الأقصى، في ظل الصمت العربي والإسلامي وتراجع الأمة في دفاعها عن المقدسات الإسلامية في المدينة المقدسة، وقدم الوفد جوهرة القدس لسماحة المفتي عربون وفاء وشكر لجهوده في خدمة القدس والمسلمين.



 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد أبو طربوش

سبعون عامًا.. بين العودة والهروب من أبجدية الهزيمة

الإثنين 14 أيار 2018 - 10:08 ص

 سبعون عامًا، تستلقي على نسيج حياتنا، ونحن نحاول أن نلبس الحزن والألم يومًا بعد يوم، في أعيننا الدمع وفي أيدينا الجمر، ونحن نحاول أن نلفظ أبجدية أخرى، غير أبجدية الهزيمة..سبعون عامًا، والخطا تتماسك بو… تتمة »