محكمة الاحتلال المركزية ترفض طلب تجميد اخلاء منزل عائلة مقدسية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 آذار 2015 - 6:39 م    عدد الزيارات 3768    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة الاستيطان

        


 رفض قاضي محكمة الاحتلال المركزية مساء أمس الاثنين طلب "تجميد وايقاف قرار اخلاء عائلة صب لبن من عقارها" في عقبة الخالدية بالقدس القديمة، وعليه فإن خطر الاخلاء يهدد العائلة في أي وقت.


وأوضحت عائلة صب لبن أنه وبعد رفض قاضي المحكمة المركزية طلب العائلة سيتوجه محاميها باستئناف لمحكمة الاحتلال العليا، لوقف "قرار الإخلاء".


وأوضحت عائلة صب لبن أن المحكمة المركزية جمّدت صباح الاثنين قرار إخلاء المنزل لصالح المستوطنين حتى الساعة الواحدة ظهراً، وخلا ذلك تقدمت العائلة بطلب (توقيف إجراء الإخلاء)، ومن جهته يعطي (محامي المستوطنين) قراره حتى الساعة 2:00، ثم يبت القاضي ويعطي قراره النهائي حول (إخلاء المنزل).


وحاصرت قوات الاحتلال صباح أمس منزل عائلة صب لبن، وحاولت اخلاء العائلة منه لصالح المستوطنين، وأحضرت معها أدوات الهدم، لخلع الباب الرئيسي واخراج العائلة بالقوة من المنزل، الا أن المحامي تدخل وتمكن من تأجيل تنفيذ الاخلاء لمدة ساعتين.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »