ناشطون يطلقون حملة #مع_القدس دعماً للقدس وأهلها

تاريخ الإضافة السبت 4 حزيران 2016 - 1:59 م    عدد الزيارات 3537    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


أعلن ناشطون إعلاميون عن إطلاق حملة إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان #مع_القدس لتسجيل كلمات ورسائل من مختلف الدول العربية والإسلامية دعماً للقدس ونصرة لأهلها.

وقال الناشطون في بيان لهم:" استمرارًا منا بالعمل الإعلامي لخدمة القدس وأهلها، وسعيًا منا لزيادة الوعي والتضامن مع قضية القدس المباركة، فإننا نعلن عن إطلاق حملة إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعمًا للقدس وأهلها خلال شهر رمضان المبارك وهي عبارة عن تسجيل مقاطع فيديو لعشاق القدس وأحرار العالم يؤكدوا فيها على دعمهم ومساندتهم للقدس وأهلها ويتم نشر هذه المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ #مع_القدس .

ودعا البيان جميع الناشطين المشاركة الفاعلة في هذه الحملة من خلال تصوير مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز الدقيقتين عبر هواتفهم، كرسالة دعم وتأييد للقدس، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الهاشتاغ #مع_القدس ابتداءً من اليوم السبت 4/6/2016. 

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »