ناشطون يطلقون حملة #مع_القدس دعماً للقدس وأهلها

تاريخ الإضافة السبت 4 حزيران 2016 - 1:59 م    عدد الزيارات 3279    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


أعلن ناشطون إعلاميون عن إطلاق حملة إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان #مع_القدس لتسجيل كلمات ورسائل من مختلف الدول العربية والإسلامية دعماً للقدس ونصرة لأهلها.

وقال الناشطون في بيان لهم:" استمرارًا منا بالعمل الإعلامي لخدمة القدس وأهلها، وسعيًا منا لزيادة الوعي والتضامن مع قضية القدس المباركة، فإننا نعلن عن إطلاق حملة إعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعمًا للقدس وأهلها خلال شهر رمضان المبارك وهي عبارة عن تسجيل مقاطع فيديو لعشاق القدس وأحرار العالم يؤكدوا فيها على دعمهم ومساندتهم للقدس وأهلها ويتم نشر هذه المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ #مع_القدس .

ودعا البيان جميع الناشطين المشاركة الفاعلة في هذه الحملة من خلال تصوير مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز الدقيقتين عبر هواتفهم، كرسالة دعم وتأييد للقدس، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الهاشتاغ #مع_القدس ابتداءً من اليوم السبت 4/6/2016. 

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »