توقيع مذكرة تفاهم بافتتاح صف 11 صناعي لأول مرة في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 28 آب 2016 - 10:30 م    عدد الزيارات 2045    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


تم اليوم الأحد بمقر مديرية التربية والتعليم في القدس القديمة التوقيع على مذكرة تفاهم بين الشيخ ابراهيم زعاترة مدير عام دار الأيتام الإسلامية الصناعية من جهة وسمير جبريل مدير التربية والتعليم في القدس من جهة اخرى تم بموجبها الاتفاق على افتتاح صف حادي عشر صناعي في مدرسة الأيتام الاسلامية الصناعية الكائنة في عقبة السرايا في القدس القديمة وبهذا الانجاز ستقوم التربية والتعليم بتوفير الكادر الأكاديمي وستوفر وزارة الاوقاف الكادر المهني.

ويهدف المشروع إيجاد مكان لتأهيل مقدسيين من حملة الهوية المقدسية وتزويدهم بالشهادات المهنية اللازمة التي ستقلص من التوجه لمؤسسات الاحتلال وكذلك الى إيجاد كادر متسلح بشهادة مهنية توفر له العيش الكريم. 

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »