نشطاء يطلقون حملة إعلامية ضد مشروع ترامب لنقل سفارة بلاده إلى القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 20 كانون الثاني 2017 - 4:03 م    عدد الزيارات 4137    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع المدينة

        



أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة إعلامية ضد مشروع الرئيس الأمريكي دونالدو ترامب بنقل سفارة بلاده من تل أبيب المحتلة إلى القدس المحتلة، معتبرين ذلك عدوانًا على الأمة العربية والإسلامية.


وأكد المتحدث باسم الحملة وسام محمد، أن مشروع ترامب يضرب بعرض الحائط كافة القوانين والمواثيق الدولية، ويعد إنكارًا للحق الإنساني للشعب الفلسطيني في عاصمته الأبدية التاريخية القدس.


وربط القائمون على الحملة بين وعد ترامب للإسرائيليين ووعد بلفور الذي سرق الحق من أهله وأعطاه لمن لا يستحق، مؤكدين على الحق العربي والإسلامي في المدينة المقدسة وأن وعد ترامب للإسرائيليين يشبه وعد بلفور وهو مشروع احتلالي جديد.


ودعا المحمد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي للتغريد على هاشتاغ #وعد_ترامب_بلفور ورفض مشروع ترامب الاستيطاني التهويدي ومطالبته بالتوقف عن دعم الاحتلال الإسرائيلي والتغطية على مشاريعه الاستيطانية والتهويدية.

 

 






 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.أسامة الأشقر

الأمير الجرّار ! إنه أمير ابن أمير، شهيد ابن شهيد !

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:48 م

 أسرة أزديّة قحطانية يمانية قديمة استوطن أجدادهم في بلقاء الأردن قبل الإسلام وانتقل فرع منهم في بدايات القرن الثامن عشر إلى جنين وما حولها وتولى أحد أعيان مشايخهم سنجق جنين، وكثيراً ما يطلق عليهم لقب … تتمة »

محمد أبو طربوش

جرار على خطى القدس

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:28 م

  دم جديد يسيل على خطى تحرير القدس، لينهض العالم من جديد من براثن سبات طال، دم كتب حقيقة غابت عن الكثرين الحالمين بالسلام، وهي أن حربنا مع العدو الصهيوني هي حرب عقائدية وليست حربًا ضد الفلسطينيين أو ض… تتمة »