الاحتلال يؤجل تفجير مسجد وستة أبراج سكنية شمال القدس

تاريخ الإضافة السبت 25 تشرين الثاني 2017 - 8:39 م    عدد الزيارات 2143    التعليقات 0    القسم هدم، أبرز الأخبار

        


أجلت محكمة الاحتلال العليا عملية التفجير التي أخطرت وهددت بتنفيذها بحق مسجد خديجة وستة أبراج سكنية تضم نحو 140 شقة أكثر من نصفها مأهول بالسكان، في حي المطار القريب من حاجز عسكري قلنديا شمال القدس المحتلة بعد أن قدم الأهالي المجاورين للمباني التماساً للمحكمة يفيد بأن شققهم السكنية ستضرر بشكل ملموس خلال عملية التفجير.

ونشر مقدم الالتماس باسم السكان المحامي نائل جبارة قرار المحكمة، والذي بموجبه يمهل الأهالي حتى شهر كانون الثاني/يناير من العام 2018 لتقديم رأي هندسي حول نسبة تضرر المباني من عملية الهدم أو التفجير التي ستطال المباني في حي المطار على أن تعقد الجلسة القادمة قبل نهاية شهر شباط القادم.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »