الاحتلال يعتقل أحد المصلين

50 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 9 آذار 2018 - 3:47 م    عدد الزيارات 1030    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، اعتقال، شؤون المقدسات

        


أدى نحو 50 ألف مواطن فلسطيني من القدس المحتلة وداخل الاراضي افلسطينية المحتلة منذ عام 1948 اليوم، صلاة الجمعة برحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم اجراءات الاحتلال المشددة في المدينة المقدسة.

وقال مراسلنا في القدس المحتلة ان جموع المصلين بدأت بالوصول الى المسجد الاقصى منذ ساعات الصباح الأولى، وانتشروا في مرافق المسجد المختلفة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد توفيق غيث أثناء توجهه لصلاة الجمعة، واقتادته الى أحد مراكز التحقيق والتوقيف في المدينة.

وكانت قوات الاحتلال نشرت تعزيزات عسكرية وسط المدينة، تزامناً مع انطلاق سباق الماراثون التهويدي الذي تشرف عليه بلدية الاحتلال في القدس، وقمعها لماراثون فلسطيني مقدسي قبل انطلاقه، ومُصادرة ملابس المشاركين والأعلام الفلسطينية واعتقال ناشطين مقدسيين.

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »