الاحتلال يعتقل أحد المصلين

50 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 9 آذار 2018 - 3:47 م    عدد الزيارات 1330    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، اعتقال، شؤون المقدسات

        


أدى نحو 50 ألف مواطن فلسطيني من القدس المحتلة وداخل الاراضي افلسطينية المحتلة منذ عام 1948 اليوم، صلاة الجمعة برحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم اجراءات الاحتلال المشددة في المدينة المقدسة.

وقال مراسلنا في القدس المحتلة ان جموع المصلين بدأت بالوصول الى المسجد الاقصى منذ ساعات الصباح الأولى، وانتشروا في مرافق المسجد المختلفة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد توفيق غيث أثناء توجهه لصلاة الجمعة، واقتادته الى أحد مراكز التحقيق والتوقيف في المدينة.

وكانت قوات الاحتلال نشرت تعزيزات عسكرية وسط المدينة، تزامناً مع انطلاق سباق الماراثون التهويدي الذي تشرف عليه بلدية الاحتلال في القدس، وقمعها لماراثون فلسطيني مقدسي قبل انطلاقه، ومُصادرة ملابس المشاركين والأعلام الفلسطينية واعتقال ناشطين مقدسيين.

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »