قوى فلسطينية تعلن عن "مليونية القدس" في ذكرى احتلال المدينة

تاريخ الإضافة الخميس 17 أيار 2018 - 2:27 م    عدد الزيارات 1280    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أعلنت القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية، عن بدء الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية الـ 51 لاحتلال مدينة القدس، بفعالية شعبية ضخمة ترفع شعار "مليونية القدس" في الخامس من حزيران/ يونيو المقبل.

وأوضح عضو اللجنة المركزية لـ "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين"، محمود خلف، أن "مليونية القدس" هي جزء من فعاليات "مسيرات العودة وكسر الحصار" المتواصلة "بغرض صون حق عودة اللاجئين ورفع الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة".

وقال خلف في بيان القوى الفلسطينية الصادر خلال مؤتمر صحفي في مدينة غزة، اليوم: "لا تراجع عن مسيرات العودة وفاء لدماء الشهداء حتى تحقيق الأهداف التي ضحوا من أجلها".

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »