الاحتلال يخطر بهدم منزل منفذ "عملية آدم"… والأهالي: "إذا هدوها رح نبنيها"

تاريخ الإضافة الإثنين 13 آب 2018 - 10:55 ص    عدد الزيارات 1331    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، هدم، أبرز الأخبار

        


سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين، إخطارًا بهدم منزل عائلة الشهيد طارق محمد يوسف من قرية كوبر شمال شرق مدينة رام الله وسط الضفة المحتلة.

وكان الشهيد يوسف من قرية كوبر، قد نفذ عملية طعن في مستوطنة "آدم" شمال شرق القدس المحتلة في 26/7/2018، أدت إلى مقتل مستوطن وإصابة اثنين آخرين بجروح.

وذكرت مصادر محلية في القرية، أن 4 دوريات عسكرية، وقوة من جنود الاحتلال المشاة، اقتحمت القرية صوب منزل الشهيد، وعلقت إخطارًا باللغتين العربية والإنجليزية تقضي بهدم منزل عائلة منفذ عملية آدم.

وفي السياق ذاته، أكد أهالي قرية كوبر ومحيطها، استعدادهم لإعادة بناء المنزل في حال أقدم الاحتلال على هدمه، وكتبوا على واجهة المنزل عبارة “إذا هدوها رح نبنيها” في تحدٍ لإجراءات الاحتلال.

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »