الاحتلال يخطر بهدم منزل منفذ "عملية آدم"… والأهالي: "إذا هدوها رح نبنيها"

تاريخ الإضافة الإثنين 13 آب 2018 - 10:55 ص    عدد الزيارات 860    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، هدم، أبرز الأخبار

        


سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين، إخطارًا بهدم منزل عائلة الشهيد طارق محمد يوسف من قرية كوبر شمال شرق مدينة رام الله وسط الضفة المحتلة.

وكان الشهيد يوسف من قرية كوبر، قد نفذ عملية طعن في مستوطنة "آدم" شمال شرق القدس المحتلة في 26/7/2018، أدت إلى مقتل مستوطن وإصابة اثنين آخرين بجروح.

وذكرت مصادر محلية في القرية، أن 4 دوريات عسكرية، وقوة من جنود الاحتلال المشاة، اقتحمت القرية صوب منزل الشهيد، وعلقت إخطارًا باللغتين العربية والإنجليزية تقضي بهدم منزل عائلة منفذ عملية آدم.

وفي السياق ذاته، أكد أهالي قرية كوبر ومحيطها، استعدادهم لإعادة بناء المنزل في حال أقدم الاحتلال على هدمه، وكتبوا على واجهة المنزل عبارة “إذا هدوها رح نبنيها” في تحدٍ لإجراءات الاحتلال.

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »