قوات الاحتلال تهدم منزل عائلة الشهيد طارق محمد دار يوسف (منفذ عملية آدم/القدس المحتلة)

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 آب 2018 - 10:14 ص    عدد الزيارات 1426    التعليقات 0    القسم هدم، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، منزل عائلة منفذ عملية مستوطنة "أدم" الشهيد طارق محمد دار يوسف في قرية كوبر شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن قوة عسكرية كبيرة مكونة من 20 دورية عسكرية تدعمها جرافة وشاحنة مياه عادمة انطلقت من حاجز عطارة باتجاه بلدة كوبر وشرعت باقتحام محيط منزل أسرة الشهيد، وقامت الجرافة العسكرية بهدمه وتسويته بالأرض.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال والجنود المشاة انتشروا في شوارع القرية وحاراتها، فيما حلقت طائرة استطلاع في سماء القرية.

واستشهد محمد في 26 من شهر تموز الماضي، بعد تنفيذه عملية طعن في مستوطنة "ادم" شرقي القدس المحتلة والتي أدت لمقتل مستوطن وجرح اثنين آخرين، فيما لا يزال الاحتلال يحتجز جثمانه.

وأخطرت قوات الاحتلال بهد منزل عائلة دار يوسف عقب تنفذ العملية، حيث اقتحم الاحتلال المنزل وأخذ مقاساته من الداخل.

 

سياسية الاحتلال في هدم منازل منفذي العمليات، هل تثني الفلسطينيين ؟

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »