الاحتلال يسحب تصاريح دخول القدس من منازل في بلدة "حزما" شمال شرق المدينة

تاريخ الإضافة الخميس 13 أيلول 2018 - 4:35 م    عدد الزيارات 1483    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس 13-9-2018، بلدة "حزما" شمال شرق مدينة القدس، وداهمت عددًا من منازل المواطنين وفتشتها بشكل استفزازي.

ونقل مراسلنا عن مصدر محلي في البلدة أن قوات الاحتلال، وفي سابقة خطيرة، سحبت تصاريح دخول إلى القدس من منازل عدة، بحجة استمرار إلقاء الحجارة على سيارات المستوطنين.

وحسب مصادر عبرية، فقد تعرضت حافلة تابعة لمستوطنين للرشق بالحجارة بين بلدة "حزما" ومستوطنة "آدم"، ما أدى إلى تضررها بشكل كبير، وأصيب اثنين من المستوطنين بينهم سائق الحافلة.

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »