الاحتلال يسحب تصاريح دخول القدس من منازل في بلدة "حزما" شمال شرق المدينة

تاريخ الإضافة الخميس 13 أيلول 2018 - 4:35 م    عدد الزيارات 1077    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس 13-9-2018، بلدة "حزما" شمال شرق مدينة القدس، وداهمت عددًا من منازل المواطنين وفتشتها بشكل استفزازي.

ونقل مراسلنا عن مصدر محلي في البلدة أن قوات الاحتلال، وفي سابقة خطيرة، سحبت تصاريح دخول إلى القدس من منازل عدة، بحجة استمرار إلقاء الحجارة على سيارات المستوطنين.

وحسب مصادر عبرية، فقد تعرضت حافلة تابعة لمستوطنين للرشق بالحجارة بين بلدة "حزما" ومستوطنة "آدم"، ما أدى إلى تضررها بشكل كبير، وأصيب اثنين من المستوطنين بينهم سائق الحافلة.

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »