دعوات لتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة "تسريب عقار" بالقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الإثنين 8 تشرين الأول 2018 - 10:28 م    عدد الزيارات 1850    التعليقات 0    القسم مشاريع تهويدية، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دعا القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان  إلى تشكيل لجنة للتحقيق في جريمة تسريب عقار قديم وتاريخي في "عقبة درويش" لصالح المستوطنين داخل البلدة القديمة في القدس المحتلة.

وقال دحلان في تغريدة عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي اليوم: "إن عقار القدس المسرب بيت فلسطيني مقدسي، حاولنا حمايته ووقف تسريبه، ومُنعنا من ذلك بفعل إساءة استخدام السلطات".

وأضاف دحلان: "إن السلطة حجزت وتحجز حتى الآن الأموال التي خصصت لإنقاذ ذلك العقار، كما ووجهت اتهامات باطلة، ولم تفعل السلطة شيئاً تجاه العقار".حسب قوله.

وتابع دحلان "بعد فضيحة تسريب العقار لقطعان المستوطنين، بحماية وتسهيلات مشبوهة من قبل متنفذين في سلطة رام الله، وما أعقبها من محاولات التستر على الجريمة وحرف الحقائق عن مسارها، يجب فضح المتورطين فيها ومعاقبتهم".

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »