الاحتلال يقدم لائحة اتهام ضد والدة وشقيق المقاوم نعالوة بزعم أنهما لم يمنعا المطارد أشرف من القيام بعمليته

تاريخ الإضافة الجمعة 16 تشرين الثاني 2018 - 1:24 م    عدد الزيارات 1458    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الخميس، تقديم لائحة اتهام ضد والدة وشقيق المقاوم الفلسطيني أشرف نعالوة، الذي يتهمه بتنفيذ هجوم مسلح أدى إلى مقتل مستوطنين اثنين الشهر الماضي.


وقال جيش الاحتلال إنه يوجه الاتهام إلى والدة وشقيق نعالوة بسبب "فشلهما في منع أشرف من القيام بعمليته"، مضيفا أن "لائحة الاتهام تشير إلى أن والدته علمت بأنه كان يمتلك أسلحة وأنه كان يتدرب عليها"، بالإضافة إلى ذلك يتهم جيش الاحتلال شقيق المطارد بإخفاء تسجيل الكاميرات في منزله.


وفي 9 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي والدة نعالوة (54 عامًا)، وشقيقه من منزلهما بقرية شويكة قضاء طولكرم شمالي الضفة، ولم تحدد المحكمة بعد موعدا للنطق بالحكم في القضية.

 

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »