وفد مقدسي يزور قرية "الولجة" جنوب مدينة القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 تشرين الثاني 2018 - 12:16 م    عدد الزيارات 1139    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، شؤون المقدسيين

        


نظمت شخصيات مقدسية، أمس الثلاثاء، زيارة الى قرية "الولجة" القريبة من مدينة القدس المحتلة، وذلك في إطار دعم مكتبة القرية هناك ولتعزيز العلاقات مع أبنائها الذين يعانون من سياسة الاحتلال التي تحاول هدم أعداد كبيرة من منازل المواطنين في المنطقة وترحيلهم عن المكان. 

وضم الوفد: سامر نسيبة، وعلي أبو شيخة، واحمد الصفدي، الذين أكدوا على أهمية تنظيم جولات منظمة من قبل الطلبة والمواطنين الى مثل هذه القرى المجاورة للمدينة المقدسة من أجل تعزيز النسيج الاجتماعي والثقافي ما بينهم وللتأكيد على هويتهم في البقاء فيها وصمودهم بالمكان .

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »