الاحتلال يلغي مشاركته في مؤتمر بالبحرين لـ"أسباب أمنية"

تاريخ الإضافة الإثنين 15 نيسان 2019 - 10:31 م    عدد الزيارات 435    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


أفادت صحيفة (هآرتس) اليوم الاثنين، أن "إسرائيل" ألغت مشاركة وفدها في مؤتمر أعمال في البحرين، لـ "أسباب أمنية"، وفقاً لما أعلنه المنظمون.

 وكان من المقرر، أن يحضر الوفد، الذي يتكون من رجال أعمال ومسؤولين حكوميين، مؤتمراً للشبكة العالمية لريادة الأعمال.

وقال جوناثان أورتمانيز، رئيس الشبكة: "أوضحنا للوفد "الإسرائيلي" أنه مرحب به، لكن أعضاءه قرروا هذا الصباح عدم الحضور بسبب المخاوف الأمنية، ورغبتهم في عدم إلحاق أضرار بـ 180 دولة أخرى مشاركة. 

ووفقًا لوكالة (رويترز)، يأتي الإلغاء بعد أن عارض العديد من النواب المحليين الزيارة، واستعدوا للتظاهر ضدها في الأيام الأخيرة في العاصمة المنامة.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »