مواجهات في القدس بعد اعتداء الاحتلال على جنازة الشهيد "أبو ميالة"

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 حزيران 2019 - 2:16 م    عدد الزيارات 304    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اعتدى جنود الاحتلال قبل قليل على جنازة الشهيد أبو ميالة خلال عبورها حاجز مخيم شعفاط، حيث اندلعت مواجهات ما زالت متواصلة إلى الآن.

واستشهد المواطن موسى أبو ميالة من مخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة صباح اليوم الأربعاء، متأثرا بإصابته إثر الاعتداء عليه من قبل عناصر من الوحدات الخاصة التابعة لقوات الاحتلال "مستعربين" قبل نحو أسبوعين.

وكان مستعربون قد اعتدوا على المواطن أبو ميالة (60 عاما) بالضرب أمام بيته في المخيم، ألزمته المكوث في المستشفى، حتى ارتقى شهيدا صباح اليوم.

وتجمع مئات المقدسيين اليوم للمشاركة في جنازة الشهيد أبو ميالة وتشييعه لمثواه الأخير، قبل أن تعتدي عليها قوات الاحتلال.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »