نتنياهو يعقد جلسة طارئة مساءً لبحث "رشق الحجارة" في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 أيلول 2015 - 9:21 م    عدد الزيارات 3921    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 يعقد رئيس وزراء الاحتلال الصهيوني، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الثلاثاء، جلسة طارئة، لمناقشة سبل مواجهة عمليات، "رشق الحجارة والزجاجات الحارقة"، من قبل شبان فلسطينيين، في القدس المحتلة، ومحيطها.
وقالت الاذاعة العبرية العامة إن وزير الجيش موشيه يعالون، ووزير الأمن الداخلي غلعاد إردان، ووزيرة العدل أييليت شاكيد، ووزير المواصلات يسرائيل كاتس، وممثلي الدوائر الأمنية، سيشاركون في الجلسة.
وكان مكتب رئيس وزراء الاحتلال، قال في بيان أصدره الأحد إن التعامل القانوني مع راشقي الحجارة وملقي الزجاجات الحارقة، هو من "خلال الاعتقال الإداري (توقيف دون محاكمة)، حتى إتمام الإجراءات القانونية بحقهم، وتحديد حد أدنى من العقاب وسنه في القانون وتطبيقه".
وأضاف:" هذه هي أنجع وأسرع وسيلة، تستطيع الحكومة والكنيست من خلالها، تعزيز تطبيق القانون ضد كل من يخرق القانون".

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »