أكثر من نصف مليون شيكل حصيلة حملة لبناء منازل هدمها الاحتلال في نابلس

تاريخ الإضافة السبت 12 كانون الأول 2015 - 4:38 م    عدد الزيارات 2756    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 جاء في حصيلة أعلنها القائمون على حملة "إعادة إعمار منازل الاحرار" في نابلس أن مجموع تبرعات المواطنين النقدية بلغت خلال خمسة أيام نحو 545 الف شيكل، يضاف اليها تبرعات أخرى كمواد بناء وغيرها.
يشار ان نشطاء أطلقوا هذه الحملة يوم الاحد الماضي وتواصلت على مدار خمسة ايام، حيث وضعوا صندوقا زجاجيا في ميدان الشهداء وسط المدينة، وأُتيح المجال أمام المواطنين والمؤسسات للتبرع في الصندوق بهدف إعادة إعمار المنازل التي هدمها الاحتلال في المدينة مؤخرا.
وجرى فتح الصندوق في اليوم الخامس في مبنى بلدية نابلس بحضور رئيس واعضاء لجنة البلدية، وممثلي العائلات المستفيدة من هذه التبرعات، وعدد من النشطاء والمتطوعين في المحافظة.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »