مؤسسة القدس تطلق: تقويم القدس السنوي

تاريخ الإضافة الإثنين 8 كانون الثاني 2007 - 9:07 ص    عدد الزيارات 8616    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

3-1-2007

 

كعادتها كل عام، أطلقت مؤسسة القدس الدولية -تقويم القدس السنوي-، وهو على ثلاثة إصدارات:

الرزنامة الجدارية: وقد تناولت هذا العام بالصوَر موضوع المعالم الإسلامية والمسيحية في البلدة القديمة للقدس، إضافة إلى ذاكرة الأحداث المقدسية الهامة، وقد طُبع منها نحو من 20,000 نسخة، ووزعت كميات منها من خلال الصحف المحلية في لبنان.  

الرزنامة المكتبية: وقد تناولت هذا العام المراحل التاريخية للقدس منذ فجر التاريخ وإلى اليوم، إضافة إلى ذاكرة الأحداث المقدسية الهامة، وقد طبع منها نحو 2000 نسخة.

رزنامة الجيب: وهي رزنامة صغيرة للجيب، طبع منها قرابة 420,000 نسخة.  

الجدير ذكره أن المؤسسة كانت قد طبعت في العام الماضي هذه المجموعة بمواضيع مختلفة وكميات أقل، وقد جرى تعميم هذه المطبوعات هذا العام على كافة الأقطار التي تعمل فيها مؤسسة القدس عبر فروعها وممثلياتها.


الكاتب: mahmoud

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »