الدكتور العدلوني يبحث مع وزير الثقافة السوري فعاليّات احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية للعام 2009

تاريخ الإضافة الجمعة 28 تشرين الثاني 2008 - 2:54 م    عدد الزيارات 4824    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


زار أمين عام مؤسسة القدس الدولية الدكتور محمد أكرم العدلوني وزير الثقافة السوري الدكتور رياض نعسان آغا، لبحث فعاليات احتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية للعام 2009، التي أعلنت عنها جامعة الدول العربية، وكان اللقاء مناسبة لشكر الوزير السوري على استضافة بلاده لمؤتمر حق العودة.

شارك في اللقاء رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية – فرع سوريا، الأستاذ باسل جدعان، وأمين سر مجلس الإدارة في سوريا الأستاذ عادل حلواني، ومدير مؤسسة فلسطين للثقافة الدكتور أسامة الأشقر. وقد استعرض الحضور الفعاليات المقررة ضمن الحملة الأهلية لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية، ولا سيما نشاط المكتب التنفيذي والفعاليات المقرر عقدها في سوريا، على اعتبار أن القدس مدينة واقعة تحت الاحتلال، وأن الاحتفالية ستجري في العواصم العربية التي ستحتفل بدورها بالقدس. وقد أبدى الجانب السوري كل اهتمام ورغبة بالدعم.
 


المصدر: مؤسّسة القدس الدوليّة - الكاتب: mohman

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »