مؤسسة القدس تستقبل الوفد الحقوقي المشارك في مؤتمر: "إسرائيل والقانون الدولي"

تاريخ الإضافة الإثنين 9 تشرين الثاني 2009 - 8:59 ص    عدد الزيارات 4148    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



على هامش مشاركته في مؤتمر مركز الزيتونة للدراسات والاستشارت: "إسرائيل والقانون الدولي" قام وفد حقوقي بزيارة مؤسسة القدس الدولية في بيروت- الحمرا، حيث كان في استقباله أمين عام المؤسسة الدكتور محمد أكرم العدلوني، ومدير مكتب الأمين العام حسن فريجة.


وبعد التعرف على المؤسسة ونشاطها، عقد الوفد اجتماعاً تناول آفاق تعاون مؤسسة القدس مع المنظمات الدولية، في المجالين الحقوقي والقانوني، وتم التوافق على تنفيذ خطوات عملية في هذا الخصوص.


وخلال الاجتماع أكد الدكتور العدلوني على منهج المؤسسة في الانفتاح على الجميع، وعلى جدية سعيها لإثارة ملف القدس من ناحية قانونية في أعلى المحافل الدولية، وتشكيل لجنة متخصصة من أجل ذلك، ووضع خطة عمل مرحلية للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة.


الكاتب: abdullah

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »